مفاااااجأة لكل نحيفة : وأخيرا غترجع ثيقتكم في نفسكم وبزااااايد على ضمانتي

تجربة الأخت هناء حبات تفيدنا بيها
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
جيت وجبت لجديد … كيف كتعرفو نساء العالم كلو كيحماقو على الغلظ ورجال العالم كلو كذلك كيحماقو على المرأة الممتلئة …لكن من اليوم مغادينش دخلو لشي موضوع آخر من بعد موضوعي وتقولو بغينا نغلاظو حيت معناتكم مع النحافة ليوم غتسالي بإذن الله وغترجع ثيقتكم في نفسكم، وبالزاااااااااايد وغتوليو جذاااابات للغاية
المهم : العام لي فات جات عندنا بنت عمتي ومنقولش ليكم على طاي ولات عندها مؤخرة بارزة بمعنى الكلمة وليهونش واضحين + سيقان ممتلئة من بعد ماكانت رقيقة بحالي، وكان كلشي كيعرف السر ديالها لي هو قويلبات صحراوية … ومرات عمي وأنا وخواتاتي+ شي بنات من العائلة كنا كنتمناو وكنتسناو غير النهار لي دير فيه عقلها وتجيبهم لينا حتى حنا لكن كانت ديما كتكذب وكتقول بلي مولاتهم مشات لصحرا ونهار ترجع غتعلمنا وكيف كيقولو نتبعو لكذاب حتل باب الدار ومن داك النهار مسمعنا عليها حتى شي خبار..وكنقسم ليكم بالله لوكان لقيتها فداك الوقت وطلبات مني .500dh ل40 قويلب كنت نشريه على قبل ديك لفورما لوااااعرة لي ولات عند بنت عمتي
والمفاجأة…
تعرفت أنا وصاحبتي على واحد السيدة غير بالصدفة قالت لينا بلي كتبيع لقويلبات ديال لغلظ وقالت بلي أي بنت خداتهم من عندها كيتحقق حلمها وكتولي واعرة والثمن ديالهم 200dh ل40 قويلب..كدير فيهم لعنبر ودروة الجمل وبزااااف ديال الأسرار كتعرفهم غير هيا ..كينقيوك من البرد
وكيهنيوك من آلام الظهر ومن آلام الدورة الشهرية
المهم…
خديتهم من عندها أنا و4 ديال صحاباتي هادي شهر والحمد لله كلنا بان لينا لفرق وأنا ممصدقاش راسي والله ثم والله ثم والله لي كيشهد على كلامي فهاذ اللحظة من بعد 28 يوم من الإستعمال بالظبط غلاظيت والسروال تزير عليا من بعد مفقدت الأمل ..لكين متسمعوش كلمة غلاظيت وتقولو هاذي ولات واعرة حيت لازمني شهرين من الإستعمال كيف قالت السيدة عاد نحصل على لفورمة لي كنحلم بيها ..وحتى صحاباتي لاحظو لفرق وكاينه لي لاحظاتو في 20 يوم من الإستعمال فقط ماشي بحالي حتى كملت 28 يوم ..ودبا ملي خواتاتي شافوني بديت كنغلاظ كلهم وصاوني نجيبهم ليهم وحتى شي بنات من العائلة ومازال إنشاء الله غندير ليها إشهار ونخلي جميع لبنات يشريو من عندها ويفرحو كيف فرحت أنا …ولي بغاتهم ممكن تتواصل معايا ونعطيهم ليها يدي بيدها والهذف من هاذ
الشي كلو هو نشوف أي نحيفة واصلة لمبتغاها وفرحانة بإذن الله ثم شي دعيوة ديال لخير.
غير بين< ..قوصين..>
مانبغيش شي وحدة تقول بلي هاذ لقويلبات خايبين حيت أنا جربتهم قبل منكم وماشفت فيهم غير الخير وهما صحيين بلا قياس وكيخرجو لبرد من المصارن والوالدة وكتبقاي شادة لفورة ديالك وخا تقطعيهم + بنات هاذ السيدة كلهم عندهم لاطاي كتهبل ودايرين بحال شي حوته هوما وبنت عمتي
ملاحظة
جميع محلات الأعشاب كيبيعو لقويلبات ب 200dh ،ل40 قويلب وكيقولك تبعيهم 80 يوم عاد تلاحظي لفرق ..لمهم أنا فايتلي جربتهم وبصراحة كيخرجو لبرد بلا قياس لكن مكيغلظوش نهائيا
زائد
واحد السيدة حتى هي كتبيع هاذ لقويلبات وكتقول بلي صحراويين وكتبيعهم ب150dh ل40قويلب وفي ظرف 2 ديال الأسابيع كتولي قدك قداااش ..لكن مجربتهمش ومننصحكمش بيهم حيت هذاك غير لغلظ ديال المرض والحاجة الصحية والطبيعية كتبغي المداومة وشوية ديال الصبر…ولي بغاتهم
مرحبا بيها أنا دائما غنكون رهن الإشارة والله يفرح جميع لبنات.