هذا ما خططت له الراحلة ميرنا المهندس بخصوص حفل زفافها و هذا ما كانت تحلم بتحقيقه



 كأي فتاة، كانت الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تخطط ليوم زفافها، حتى قبل أن تختر شريك حياتها.
ميرنا قالت في تصريحات مرت عليها سنة تقريبا- إنها لن تتزوج من أجل الزواج فقط، ولكنها تريد رجلًا يحقق لها السعادة.
الفنانة الراحلة أشارت إلى أنها مستعدة أن تنتظر دهرًا من أجل الوصول لهذا الشخص، واشترطت أن يكون يفهم في الإتيكيت، وأن يتفهم طبيعة عملها.
أما عن طقوس حفل الزواج قالت إنها تريد أن يكون زفافها في الهواء الطلق وعلى البحر وأن يكون لمدة خمس ليالي، حيث ترتدي في كل ليلة ملابس مختلفة، وتمنت أن يغني عمرو دياب ومحمد منير، وحمادة هلال في زفافها. أما شهر العسل، فقالت إنها تريد أن تقضيه في هاواى، أو تايلاند، أو كوستاريكا.
ولم يكن الزفاف هو الحلم الوحيد الذي كانت تريد أن يتحقق، حيث كانت تحلم أيضا بتبني مشروعا خيريا، وقالت في في تصريحات لمجلة الكواكب في عدد صدر في شهر مارس 2014-: "أتمنى أن أتبنى مشروعا يساعد الأطفال المقهورين في بيوتهم، والذين يتعرضون للضرب والقسوة والعنف من آبائهم دون أية أسباب، وذلك لانتشار هذه الفئة في المجتمع المصري مع أن هؤلاء الأطفال هم أمل مصر الحقيقي، فكيف نعرضهم للقهر والعنف ونأمل أن يظلوا أسوياء وأعضاء صالحين في المجتمع".
وأضافت: "هذا الموضوع يستهويني العمل فيه جدا، خاصة أنني رأيت هذا بأم عيني، كما أن مصر المستقبل لن تقوم إلا بنمو عقول هؤلاء الأطفال وفوق أكتافهم وعبر سواعدهم".
ولم يمهل القدر ميرنا لتحقيق هذه الأحلام، حيث توفيت مساء الأربعاء 5 أغسطس بعد صراع مع المرض، في المركز الطبي العالمي، بعد أن وضعت على أجهزة التنفس الصناعي.
وكانت ميرنا قد تعرضت لنزيف في الرئة منذ 3 أيام، ودخلت في غيبوبة منذ صباح الأربعاء، على إثر نقص حاد في صفائح الدم، وهو السبب الذي أدى لوفاتها.