تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنانة ميرنا المهندس.. وهذا آخرما قالته قبل وفاتها


شكلت وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس صدمة للوسط الفني، حيث تضاربت المعلومات حول حالتها الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.
وما بين تأكيد على أن حالة الفنانة تحسنت، وبين مطالبات بالدعاء للفنانة، توفيت ميرنا وسط ذهول في الوسط الفني.
وكانت ميرنا قد أصيبت بوعكة صحية خطيرة، نقلت على إثرها للمركز الطبي العالمي، حيث تعاني من نقص صفائح الدم البيضاء.
وبعد نشر أخبار عن حالة الفنانة الصحية الحرجة، خرج أخيها الأسبوع الماضي لنفي هذه المعلومات، وقال إن حالتها تحسنت كثيرا، وتستعد لمغادرة المستشفى". بينما قال أيضا وقتها- الأب بطرس دانيال -رئيس المركز الكاثوليكي للسينما- إن حالتها الصحية أفضل بكثير، طالبا من الجميع الدعاء والصلاة لها حتى تخرج بصحة جيدة في أقرب وقت.
ولكن يبدو أن حالة ميرنا ساءت فجأة، وكشف عن ذلك جميع الفنانين الذين زاروها في الأيام الماضية، ومنهم الفنانة إيمان العاصي، التي طالبت الجمهور بالدعاء لها، في الوقت نفسه طالبت أيتن عامر، جمهورها بالدعاء قائلة: "يا رب اعفي عن ميرنا المهندس وقومها بالسلامة وارزقها الشفا يا ألله يا قادر على كل شيء".
يذكر أن ميرنا المهندس، تعرضت لوعكة صحية وهي صغيرة، وأجرت عملية جراحية قامت فيها باستئصال جزء كبير من معدتها، وعانت من نقص في صفائح الدم البيضاء وصلت إلى 1 من 40، وتم حقنها بنسبة كبيرة من الحقن.
وفي آخر تصريح للفنانة على أنباء تدهور حالتها الصحية التي نشرتها المواقع قالت، قالت: "لا أطلب من هذه المواقع سوى أن يتركوني في حالي ويتوقفوا عن نشر الأخبار الكاذبة، وأطلب من الجمهور الدعاء لي فقط".